ܓܨ منتدي الأصدقاء لجامعة جنوب الوادي ܓܨ
السلام عليكم
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
اهلا بك في منتدي الاصدقاء لجامعة جنوب الوادي
عبر عن نفسك وشاركنا بقلمك ..

لا نريدك ضيـف بل صاحب الدار حياك الله في منتداك وعلى الرحب والسعة نأمل تواصلك الدائم معنا ...
ادارة المنتدي
السلام عليكم
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
اهلا بك في منتدي الاصدقاء لجامعة جنوب الوادي
عبر عن نفسك وشاركنا بقلمك ..

لا نريدك ضيـف بل صاحب الدار حياك الله في منتداك وعلى الرحب والسعة نأمل تواصلك الدائم معنا ...
ادارة المنتدي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
تصويت
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
hmada
دول شوية نكت انا جبتهم معاى من الخليج انا وجاى Vote_rcap1دول شوية نكت انا جبتهم معاى من الخليج انا وجاى Voting_barدول شوية نكت انا جبتهم معاى من الخليج انا وجاى Vote_lcap 
ارق ملاك
دول شوية نكت انا جبتهم معاى من الخليج انا وجاى Vote_rcap1دول شوية نكت انا جبتهم معاى من الخليج انا وجاى Voting_barدول شوية نكت انا جبتهم معاى من الخليج انا وجاى Vote_lcap 
Haitham
NABD ALBY
عاشقه الصمت
لحن الحياة
همسه احساس
El Dingoan
NOUR
باربي
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 48 بتاريخ 2024-01-28, 5:13 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 282 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو nourking_1973 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 49720 مساهمة في هذا المنتدى في 2261 موضوع
المواضيع الأخيرة
» عد لخمسه و قول ((لا اله إلا الله))
دول شوية نكت انا جبتهم معاى من الخليج انا وجاى Icon_minitime2015-02-16, 11:52 am من طرف نور الضحى

» اوصف احساسك بكلمة
دول شوية نكت انا جبتهم معاى من الخليج انا وجاى Icon_minitime2013-10-20, 7:00 pm من طرف رولا

» ~¤ô¤~ ورقة لماذا ... لماذا يقف؟ أقوى ورقة شاهدتها فى حياتي عن ذكر الله ... سارع واطبع وانشر تؤجر~¤ô¤~
دول شوية نكت انا جبتهم معاى من الخليج انا وجاى Icon_minitime2013-09-05, 6:52 pm من طرف alaa_eg

» انها ليست حسرة بل حسرات
دول شوية نكت انا جبتهم معاى من الخليج انا وجاى Icon_minitime2013-09-05, 6:52 pm من طرف alaa_eg

» حملة (لا تجعل الله أهون الناظرين اليك ) (ذنوب الخلوات)

» لذة ترك المعاصي
دول شوية نكت انا جبتهم معاى من الخليج انا وجاى Icon_minitime2013-09-05, 6:51 pm من طرف alaa_eg

» سلسلة الشباب والشهوة للشيخ هاني حلمي أوعى تغير المحطة
دول شوية نكت انا جبتهم معاى من الخليج انا وجاى Icon_minitime2013-09-05, 6:51 pm من طرف alaa_eg

» فضل صيام الإثنين و الخميس
دول شوية نكت انا جبتهم معاى من الخليج انا وجاى Icon_minitime2013-09-05, 6:50 pm من طرف alaa_eg

» ما هي أدعية الشفاء؟
دول شوية نكت انا جبتهم معاى من الخليج انا وجاى Icon_minitime2013-09-05, 6:50 pm من طرف alaa_eg

دول شوية نكت انا جبتهم معاى من الخليج انا وجاى

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
hassanz
..: عضو خيالي :..
hassanz

دول شوية نكت انا جبتهم معاى من الخليج انا وجاى Empty
مُساهمةموضوع: دول شوية نكت انا جبتهم معاى من الخليج انا وجاى   دول شوية نكت انا جبتهم معاى من الخليج انا وجاى Icon_minitime2010-04-18, 6:42 pm

1
رأى كسول امامه قشرة موز.. قال: الله يعينني على الوقوع
2
مشى احدهم مسافة طويلة وعندما تعب ركض....
3
الاول: لماذا خرقت ثقبا في مظلتك
الثاني: حتى اعرف اذا ما كان المطر توقف ام لا؟؟؟
4
احضر احدهم كرة سلة الى ملعب كرة قدم.. ليمسكها بيده وهو يلعب!!
5
قالت الام لصغيرتها: اذاضربت أختك مرة اخرى ستنامين من دون عشاء!!
قالت الابنة:حاضر سأضربها بعد العشاء!!!؟؟..
6
طلب جار جحا منه ان يعيره حماره. اعتذر جحا له قائلا ان الحمار في البستان، عندئذ نهق الحمار. عاتب الجار جحا قائلا:أليس هذا حمارك؟!
اجابه جحاسبحان الله اتكذبني وتصدق الحمار
7
واحد وضع الموبايل على الشباك.. ينتظر مكالمة خارجية
8
سال المعلم تلميذا: كيف يتكون الندى؟
اجابه: عندما تدور الارض وتتعب يتساقط منها العرق!
9
لص عندما نجح ابنه في نهاية العام، فكر في هدية مناسبة ثم سأله مارايك بسيارة جارنا!!!
10
وقفت نملة على كأس عصير الفراولة وقالت:
اخيرا رأيت البحر الاحمر
11
مسكين ومسكينة تزوجا وانجبا ولد يكسر الخاطر
12
سأل الصغير صديقه: لماذا تقف طويلا في الشمس؟!
اجابه: حتى يتغير لوني مثل الحرباء، ولا تعرف أمي كيف تراني!!!..
13
ساذج اتصل على الرقم(999) وقال لضابط الطوارىء:
رقمك جميل...تبيعه؟!
14
حكم على أحد المجرمين بالإعدام، وقبل تنفيذ الحكم سألوه عن طلبه الاخير قال:
أرجو أن يكون هذا الحكم عبرة أستفيد منها في المستقبل!!!
15
أوقف شرطي امرأة تقود السيارة وقال لها ألم تقرئي كلمة(قف)
أجابت: قرأت (قف) وليس(قفي)
]16
أراد رجل بخيل ان يدخل سوبر ماركت فلما رأى لافته على الباب مكتوب عليها((إدفع)) لم يدخل
17
كان الصغير يسأل أمه:أين تقع جبال (هملايا)
اجابته الام:لوكنت محافظ عليها لما فقدتها
18
ساذج إشترى رغيف خبز ولما رآه ساخنا أخذه إلى الطبيب!!!
19
الاول: كم يعطيك والدك أول أيام العيد؟
الثاني:100ريال.
الاول: وكم يعطيك في اليوم الثاني؟
الثاني: لا يعطيني شيء ولكنه يأخذها مني!!!
hmada
..:: عضو V.!.P ::..
..:: عضو V.!.P ::..
hmada

مُساهمةموضوع: رد: دول شوية نكت انا جبتهم معاى من الخليج انا وجاى   دول شوية نكت انا جبتهم معاى من الخليج انا وجاى Icon_minitime2010-04-18, 7:50 pm

ههههههههه ايه الجمال ده يا حسن نكت جديدة ... بس مش من الخليج يا واد يا بكاش Wink
amr
amr

مُساهمةموضوع: رد: دول شوية نكت انا جبتهم معاى من الخليج انا وجاى   دول شوية نكت انا جبتهم معاى من الخليج انا وجاى Icon_minitime2010-04-18, 8:20 pm

شوية نكت جامديين والله بس دول اخرهم المعرض الصينى مش الخليج ههههههههههههه
El Dingoan
..:: عضو سوبر ::..
..:: عضو سوبر ::..
El Dingoan

مُساهمةموضوع: رد: دول شوية نكت انا جبتهم معاى من الخليج انا وجاى   دول شوية نكت انا جبتهم معاى من الخليج انا وجاى Icon_minitime2010-04-18, 11:09 pm

لا خليجى خليجى ياحسن جامد ياغالى
http://svuqena.ohmylife.net

دول شوية نكت انا جبتهم معاى من الخليج انا وجاى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصه حقيقية صارت على أحدى شواطىء الخليج